عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف تعطيل الدراسة غدا القاهرة والجيزة بسبب سقوط الأمطار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت تعطيل الدراسة فى القاهرة والجيزة غدا الاربعاء محركات البحث على جوجل بعد سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء حيث ينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور قرار تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة خوفا على أبناءهم من الذهاب إلى المدارس بسبب حالة الطقس غدا الأربعاء.

تحيا مصر

موقف تعطيل الدراسة غدا القاهرة والجيزة

ويتوقف قرار تعطيل الدراسة فى القاهرة والجيزة على قرار المحافظ ومن المتوقع أنه فى حالة وجود خطر على نزول الطلاب غدا الأربعاء أن يصدرقرار بـ تعطيل الدراسة غدا القاهرة والجيزة بسبب سقوط الأمطار. 

وأكدت محافظة الجيزة أنه لم يتم الاعلان عن تعطيل الدراسة غدا، حتى الآن، وجارى رفع مياه الأمطار من الشوارع ويتم المتابعة مع هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة الطقس على مدار الساعة، حتى يتسنى للمحافظة اتخاذ قرارها.

حيث شهدت محافظة الجيزة والقاهرة سقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة وشديدة في بعض الأماكن بالمحافظة 

حالة الطقس اليوم

وأعلنت الأرصاد الجوية عن وجود الرعد يدوى بقوة والبرق يضئ سماء  معظم أرجاء القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية ومدن القناه وشمال ووسط سيناء والدلتا وشمال الصعيد .

سقوط الأمطار اليوم

تتكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناه وشمال سيناء والوجه البحرى وشرق الدلتا  وشمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا، مع استمرار فرص سقوط الأمطار الرعدية على القاهرة الكبرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد حالة الطقس غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية ، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على جميع الأنحاء . 

تابع موقع تحيا مصر علي