عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتأخر أمام لايبزج بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة لايبزج وريال مدريد، بتأخر الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ريال مدريد ولايبزج 

افتتح الفريق الألماني التسجيل مبكراً عن طريق يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18، بينما قلص النتيجة لصالح الميرنجي، البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 44 من نهاية الشوط .

وسيحاول الملكي الرجوع في النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة التي تُلعب على ملعب الفريق الألماني. 

تشكيل ريال مدريد لمواجهة لايبزج 

ويقود تيبو كورتوا، تشكيل الملكي في مواجهة اليوم، فيما يغيب بنزيما عن المباراة بعد استبعاده من جانب مدربه أنشيلوتي.

وضم التشكيل العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: ميليتاو، ناتشو، روديجر، لوكاس فاسكيز.

في الوسط: توني كروس، كامافينجا، تشواميني.

في الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، أسينسيو.

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني، وضمن ريال مدريد بالفعل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وذلك بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل.

جدول ترتيب المجموعة السادسة المشارك بها فريق ريال مدريد 

 ويتصدر النادي الملكي ترتيب فرق المجموعة، أما لايبزيج، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين، وبالتأكيد سيكون الانتصار على ريال مدريد عاملًا حاسمًا في اقتراب النادي الألماني من التأهل إلى دور الستة عشر، خاصة وأنه يبتعد عن شاختار الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي