عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلاميات الوطن العربي يرتدن ثوب المحاماة أمام أزمة شيرين .. بسمة وهبة تدافع عن طليقها ونضال الأحمدية تهاجمه

بسمة وهبة ونضال الأحمدية
بسمة وهبة ونضال الأحمدية _ أرشيفية

ما بين مدافع ومهاجم، تناولت إعلاميات الوطن العربي أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب والتي أصبحت حديث الساعة منذ تفجيرها.

تحيا مصر يرصد موقف نضال الأحمدية وبسمة وهبة من حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب. 

بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب

ارتدت الإعلامية بسمة وهبة ثوب المحاماة، وخرجت للدفاع عن حسام حبيب ضد الاتهامات التي وُجهت له حول إدمانه للمخدرات وتحريضه لطليقته على التعاطي، ولكنها في ذات الوقت لم تهاجم شيرين والتزمت الحيادية. 

وقالت بسمة وهبة خلال لقائها مع ET بالعربي: "شيرين مجني عليها وضحية وحسام ليس كما يظن الناس وهو غير مدمن، مش بحب أحكي أو أنشر علاقاتي بالناس، وأملك تسجيلات صوتية لشيرين لأنشرها في برنامجي، ولم أقم بذلك ليس لأنها هذه التسجيلات تسيء بها بل لأنها لن تضيف لها بل هي ستضيف لي".

وتابعت: "حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص وانا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصة حسام وهو في ايه ولكن لا أستطيع أن أتكلم لأني لم آخذ اذنه وحسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يزعل شيرين ويتصرف تصرفات أوقات لكن حسام غير مدمن ولا يتعاطى".

واستطردت: "شيرين يجب أن تبتعد عن مصر فترة سنة تستنشق فيها هواء جديد تعيش في بلد سنة ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها وأنا لا أتكلم عن حاجة أكثر من كدة لأني ما أرى من شيرين أكثر من كدة وماليش دعوة بما يقوله الناس".

وأضافت: "شيرين محتاجة انها تخف وتعيد حساباتها وتأخذ قراراتها بنفسها وعندها حالة من الخوف دائما تحس أنها بحاجة أحد الى جانبها سواء أخ أو أخت أو زوج أو صديقة أو مديرة أعمال".

واستكملت: نحنا كل بني آدم فينا يجب أن يكون عنده نفسه هي التي تبقى قوية ودي مشكلة شيرين طول الوقت بحاجة الى عكاز بس شيرين مسكينة وضحية وأنا زعلانة جدا من أخوها ووالدتها فيما قالوه عليها وليس بما فعلوه بها".

واختتمت بسمة وهبة حديثها قائلة: "ازاي يعملوا كدة دي نجمة الوطن العربي أطلع وأكشفها بالطريقة دي وأقول عليها كدة أنا أعترض لأن شيرين بنت مصر وما ينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدة أبدًا".

نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب 

وعلى النقيض، هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بكل ما أوتيت من قوة، وذلك خلال مقطع فيديو لها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

نضال الأحمدية تتهم حسام حبيب بالإدمان

وقالت الأحمدية: "عمرو أديب سأل حسام حبيب، هل انت مدمن؟، قاله، ده كلام منطقي؟!، أنا أهلي عندهم مستشفيات، أنا أهلي مش هسيبوني، معقولة؟، يا أخي انت بتعترف، إنك بعدت الكل عنها، والكل في رأيك بيعتدي على شيرين وبيسرقها، وبياخدها بالغلط، وبعدت عنها كل خلق الله، بما فيهم أهلها، طب مين أهلها، مش انت؟، طب انت أهلك مش هيسيبوك؟ ليه سبت شيرين توصل للمرحلة دي؟، مين كان بيجبلها السم الهاري اللي كانت بتاخده؟، ليه ما شلتهاش وأخدتها للمسشفتى زي ما عمل أخوها".

وأضافت:" إحنا بنعمل مالنا بعرق جبينا، وما بنعيش على قفا شيرين، بتأكلنا وبتلبسنا وبتشربنا وبتعيشنا وبتركبنا السيارات، وبتصرف على والدتك وبتصرف عليك، مين بيدفع لأمك؟، مين معيش أمك؟، انت ولا ابوك؟ ولاشيرين؟".

تابع موقع تحيا مصر علي