عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالفشن ببني سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقي طفل صغير مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائى بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

تحيا مصر

تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطاراً من غرفة عمليات مديرية أمن بنى سويف يفيد بوقوع حادث مصرع طفل صعقا بالكهرباء. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الطفل إلى مستشفى الفشن المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، طفل صغير يدعى " محمد رمضان " يبلغ من العمر 10 سنوات، مقيم بقرية تلت، جثة هامدة،  إثر إصابته بصاعق كهربائي، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

إصابة 6 أشخاص إثر انهيار منزل في الشرقية

وعلى جانب أخر شهدت قرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية منذ قليل واقعة انهيار جزء من منزل قديم بالقرية، ونتج عن الواقعة إصابة 6 أشخاص بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث انهيار جزء من منزل قديم بقرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق، ونتج عن الانهيار إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفي.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث، وتبين من الفحص إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة تصادف مرورهم لحظة انهيار منزل بقرية كفر الحمام التابع لمدينة الزقازيق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة.

أسماء المصابين

وأسفر الانهيار عن إصابة كل من "صفاء خليل" 60 عاما، و"باسم مصطفى" 23 عاما، و"نبيل سمير" 24 عاما، و"صبحى حسن" 62 عاما، تنوعت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات وإصابة الأخير بكسر بالساق اليسرى، فيما أصيب 2 أخرين من الأهالى وإصابتهم متوسطة، وجارى تقديم الاسعافات الالية لهم من قبل الفرق الطبيبة بمستشفى الأحرار التعليمى.

تابع موقع تحيا مصر علي