عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: أول أجر ليا في مصر كان قليل.. ما بين 30 لـ 40 ألف جنيه

درة _ أرشيفية
درة _ أرشيفية

كشفت الفنانة التونسية درة، عن أول أجر حصلت عليه في مصر ببداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنه قليل.

تحيا مصر يرصد أول أجر حصلت عليه درة بمصر. 

أبرز تصريحات درة

وقالت درة خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية: أنا خدت حقي كممثلة وراضية، ولما تم سؤالي في أحد البرامج بنفس هذا السؤال في وقت سابق قلت لا، وكان المقصود هو أنه يوجد العديد من الأدوار التي ما زلت أتمنى تقديمها.

وتابعت: الممثل لما يقول إنه حقق كل حاجة يبقى انتهي، في مخرجين لسة ما اشتغلتش معاهم.

أسباب تدفع درة للاعتزال

وأضافت درة: حينما أشعر إنني غير سعيدة في شغلي، أو لا أستطيع تحقيق المكانة التي أسعى إليها وأحب أن أصل إلى مكانة معينة، أو إنني لم أعد قادرة نفسيا على تقديم حاجة كويسة، أو إنني لا أستطيع الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها هنا يجب أن اعتزل المجال.

واستطردت: أقبل النقد الأدبي الذي أرى به خوفا على وعلى مصلحتي، مثل بنحبك في الأدوار دي، مش حلو الدور ده دي حاجات بسيطة مكن استفيد منها، بتقبل وأحترم النقد ده،  لكن النقد اللي فيه تجريح لا أتقبله.

واختتمت حديثها قائلة: أول أجر كان قليل أوي كان في تونس كنت بقدم مسرحية وقتها خدت أجر  50 دينار، وأول أجر أخذته في مصر كان قليل أيضا كان 30 أو 40 ألف جنيه.

حلت الفنانة درة، ضيفة على الإعلامي مصطفى الأغا، مقدم برنامج صدى الملاعب، المذاع عبر شاشة أحد القنوات التلفزيونية، وخلال الحلقة كشفت العديد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

وقالت درة :"فكرت في اعتزال الفن.. ولم أحصل على حقي كممثلة، وتنازلت ماديًا للحصول على دور تمثيلي كان عاجبني، والوسط الفني قائم على الشللية والمحسوبيات.. ومش بنتقبل فكرة النقد"

وتابعت:" زوجي عنده خطوط حمرا في اللبس والخروجات  والأدوار اللي بقدمها  وكل حاجة، و الشهرة مش غايتي في الحياة والبيت والفن أهم حاجة عندي، والتفاهم أهم من الحب ، ومقدرش أتخلى عن نجاحاتي لأني لو اتخليت هبقى بتخلى عن كياني".

تابع موقع تحيا مصر علي