عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحاول خطف أحمد حجازي من اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي (خاص)

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى إتمام التعاقد مع النجم الدولي أحمد حجازي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، وذلك قبل إتمام الفريق السعودي تجديد تعاقد اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

الأهلي يحاول خطف أحمد حجازي من اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول، أن النادي الأهلي يحاول ترميم خط دفاع الفريق، في الفترة المقبلة وذلك بعد عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقدرات ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة بسبب ضعف قدراتهم الفنية في الخروج بالكرة بشكل صحيح من الخط الخلفي.

الرياضية السعودية تعلن اقتراب اتحاد جدة من تجديد عقد حجازي 

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، من إعلان تجديد التعاقد مع النجم الدولي أحمد حجازي مدافع الفريق، لمدة موسمين قبل دخوله الفترة الحرة، في شهر يناير المقبل، والتي تسمح له بالانتقال دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

اتحاد جدة يقترب من تجديد التعاقد مع حجازي 

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الاتحاد ترغب في تجديد عقد أحمد حجازي قبل شهر يناير المقبل، مؤكدة أن الطرفين اجتمعا قبل فترة التوقف الجارية، واتَّفقا على كافة بنود العقد بشكل مبدئي، نظير الأداء الفني الذي يقدمه المدافع المصري منذ انضمامه إلى الفريق الغربي، وحمله أخيرًا شارة القيادة.

مسيرة أحمد حجازي من البدايات إلي الاحتراف


بدأ أحمد حجازي مسيرته الكروية في 2009 حيث ظهر لأول مرة مع نادي الإسماعيلي المصري كظهير أيمن واستمر لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلي صفوف فيورنتينا الإيطالي مقابل 1.5 مليون يورو في الانتقالات الشتوية لموسم 2011، وشارك حجازي لأول مرة مع الفريق بشكل رسمي في مباراته أمام أتالانتا، وسجل هدفه الأول مع النادي في الشوط الثاني من مباراة في بطولة كأس إيطاليا ضد نادي يوفي ستابيا.

وانتقل حجازي لصفوف فريق بيروجيا الإيطالي الذي كان يلعب في قسم الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي ، قبل أن يعود إلي بلاده ويوقع إلي المارد الأحمر في 2015 عقد مدته خمس سنوات . 

تابع موقع تحيا مصر علي