عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: وكيل بن شرقي تواصل مع أمير مرتضى منصور لعودة اللاعب (خاص)

أشرف بن شرقي مع أمير
أشرف بن شرقي مع أمير مرتضى منصور

تواصل كريم بلق، وكيل النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، من أجل الاتفاق حول عودة اللاعب مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مصدر بالزمالك يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل مكالمة وكيل بن شرقي مع أمير مرتضى منصور 

وقال مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وكيل أشرف بن شرقي تواصل مع أمير مرتضى منصور هاتفيًا خلال الفترة الماضية، من أجل بحث الطريقة التي سيعود بها اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة بعدما قدم أشرف بن شرقي عروض سيئة في الدوري الإماراتي وتعرض إلى إصابة قوية وخاض 7 مباريات لم يسجل أو يصنع فيهم أي أهداف».

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك مرحب بشدة بعودة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق مرة أخرى، كما رحب مرتضى منصور رئيس النادي بفكرة عودة اللاعب بعدما طرحها عليها أمير مرتضى، حيث أكد المستشار أن اللاعب تعرض لضغوط كبيرة أدت إلى رحيله عن الفريق في الفترة الماضية».

خاص لـ«تحيا مصر»: الأهلي والزمالك يفاوضان أشرف بن شرقي 


وعلم «تحيا مصر» من مصدر مقرب من أشرف بن شرقي، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، كما يرغب في الرحيل عن الدوري بأجمعه، خاصة بعدما رأى اللاعب أن الدوري الإماراتي ضعيف على المستوى الفني وسيبعده عن صفوف المنتخب المغربي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بن شرقي يرغب في الرحيل عن الدوري الإماراتي وكذلك عن الفريق، خاصة بعدما لعب 7 مباريات لم يسجل أو يصنع أي أهداف، الأهلي والزمالك تواجدوا في الصورة من أجل معرفة رغبة اللاعب في الانضمام إليهم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، واللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن».

وكان أشرف بن شرقي قد انتقل إلى الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي