عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأمطار الغزيرة

انهيار بعض مقابر الموتى بإحدى قرى بني سويف

انهيار بعض المقابر
انهيار بعض المقابر

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، صورا لتضرر وهدم بعض مقابر الموتى بإحدى القرى بمركز ومدينة اهناسيا، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة.

تحيا مصر 

وتظهر على بعض مقابر الموتى علامات تدفق المياه الغزيرة على أسطح المقابر، مما نتج عنها إنهيار سقف بعض المقابر بشكل كبير، كما تظهر بعض علامات تدفق المياه الغزيرة على جوانب وأمام المقابر بشكل كبير مما ينتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار بحالة المقابر التى قد تؤدى إلى انهيارها بشكل كامل. 

انهيار بعض المقابر 

كما أظهرت بعض الصور تعرض بعض مقابر الموتى لحالة من الانهيار التام إثر تعرضها للأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة، مما يستدعى على أصحابها إعادة بنائها من جديد.

وقد تعرضت بعض من مراكز وقرى محافظة بني سويف، لحالة من الطقس السيئ وهطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، وتسببت الأمطار فى غرق الشوارع الرئيسية والميادين العامة.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بالفشن ببني سويف

وعلى جانب أخر لقي طفل صغير مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائى بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطاراً من غرفة عمليات مديرية أمن بنى سويف يفيد بوقوع حادث مصرع طفل صعقا بالكهرباء. 

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الواقعة، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الطفل إلى مستشفى الفشن المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، طفل صغير يدعى «محمد رمضان»  يبلغ من العمر 10 أعوام، مقيم بقرية تلت، جثة هامدة،  إثر إصابته بصاعق كهربائي، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

إصابة 6 أشخاص إثر انهيار منزل في الشرقية

في سياق  أخر شهدت قرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية منذ قليل واقعة انهيار جزء من منزل قديم بالقرية، ونتج عن الواقعة إصابة 6 أشخاص بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي