عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي كويتي ينشر رسالة تهديد حسام حبيب له بالضرب والتعدي عليه بعد دفاعه عن شيرين

حسام حبيب
حسام حبيب

مازالت الاتهامات تتوالى على رأس المطرب حسام حبيب، وذلك بعدما خرج في تصريحات تليفزيونيه ليُدافع عن نفسه بعد احتجاز شيرين في أحدى مستشفيات الصحة النفسية والعقلية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تهديد حسام حبيب لإعلامي كويتي

وقال الإعلامي الكويتي طلال الفصام، أنه بعد أن تحدث عن أزمة شيرين عبد الوهاب في حلقته الأخيرة وقال في الحلقة أنه يعلم أشياء عن المعاملة السيئة من حسام حبيب لشيرين ومش هفتح في المستور.

وتابع: خرجت من الحلقة لقيت حسام حبيب بعتلي رسالة تهديد عبر حسابي بموقع انستجرام وكانت رسالة تهديد باللغة الإنجليزية بإنه هيتعدى عليا بالضرب وهينتقم مني.

الإعلامي طلال الفصام يوجه رسالة لـ حسام حبيب

ووجه رسالة إلى حسام حبيب وقال: أنا متكلمتش في أي حاجة بس بعد تهديدك ليا أنا هقول كام حادثه أعرفهم وأنت عارف إللي هقوله يا حسام.

تصريحات حسام حبيب

وكان حسام حبيب قد خرج عن صمته ودافع عن نفسه وذلك عبر مكالمة هاتفيه أجراها مع الإعلامي عمرو أديب  في برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر وقال حسام: مليش علاقة بموضوع المخدرات وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا.

وتابع: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

وأستكمل: حاولت أني اسعاد شيرين أنها تتعالج من الأدمان لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة.

حسام: شيرين حلقت شعرها بنفسها وأغمى عليا لما شوفتها

وأضاف: شيرين قصت شعرها في نفس يوم ما طالبتني بالطلاق، وأغمى علي أول ما شفتها.. هي حلقت شعرها علشان تقسو على نفسها، وتنهي العلاقة، ولكن ده محصلش، وشيرين استغاثت بي لإنقاذها من المحيط الذي كانت فيه.

وأستكمل: أنا كرّست حياتي لمساعدة شيرين، عشان حياتها الفنية تمشي بشكل منضبط.

وأستطرد: وجودي كان غير مستحب للمحيط بشيرين؛ لأن الحنفية اتقفلت كان خلاص محدش بياخد حاجة من شيرين مش من حقه، والطلاق كان بسبب اعتراضي على أسلوب حياة شيرين، واعتراضي على المحيطين بها، وعلشان كده اتهمتني اني ببعد الناس عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي