عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: استغلال السياسة في الرياضة أصبح مفضوح

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، إن استغلال السياسة في الرياضة أصبح مفضوح وأمام الجميع في جميع وسائل الإعلام، وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: «استغلال السياسية في الرياضة أصبح مفضوح في الإعلام الأوروبي».

تصريحات أحمد حسام ميدو في الريمونتادا 

وأوضح: «بعض رؤوساء اتحادات الكرة في أوروبا بدأوا تنفيذ أجندات المسئولين في بلادهم»، وأضاف: «فيفا يتخذ قرارته في صالح أوروبا، ولما العرب بيعملوا كدة الأوروبيين بعتبروا ده استغلال للرياضة وكرة القدم، والدليل أن هناك أندية عديدة في الدوري الإنجليزي رفضت استثمار السعودية في نيو كاسل».

ميدو: حكومة إنجلترا تضغط على حكومة قطر عن طريق تصريحات مدرب إنجلترا

قال أحمد حسام ميدو، إن حكومة إنجلترا تضغط على حكومة إنجلترا بعد تصريحات مدرب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور، أن تصريحات مدرب إنجلترا التي يتخوف خلالها من إقامة كأس العالم في قطر، ليس لها علاقة بكرة القدم لكنها تصريحات لها أبعاد سياسية.

وأضاف: " لازم كلنا كعرب نقف ونتحد لو كنا فعلا عاوزين ننجح في الاستثمار في كرة القدم في أوروبا "، وأتم: يجب أن يكون هناك رد من القطريين على تصريحات مدرب إنجلترا.

ميدو يهاجم زكريا الوردي

أكد أحمد حسام ميدو أن زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك كان يستحق الطرد أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك كان محظوظ إنه كمل ماتش سيراميكا بـ11 لاعب، بصراحة زكريا الوردي كان المفروض يطرد، ولو الكورة اللي تدخل فيها زكريا الوردي على لاعب سيراميكا بتدخل ثاني مشترك مفيهاش إنذار تاني وطرد لزكريا، يبقى كدة مفيش حد بيفهم كورة" 

تابع موقع تحيا مصر علي