عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين بعد ارتفاع سعر الدولار: “شوفولنا اي تريند عبيط نهري فيه بقى وكدة”

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص السيناريت عمرو محمود ياسين التعليق على أزمة ارتفاع سعر الدولار بشكل مبالغ فيه أمام الجنيه المصري، مشيرا إلى أن متابعة الزيادة شيء غير منطقي وذلك بسبب الذبذبة التي من المقرر أن يكون عليها الدولار في الأيام المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو محمود ياسين على ارتفاع الدولار مقابل الجنيه

عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة زيادة الدولار

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “متابعة سعر الدولار النهارده  شيء مش منطقي  السعر هيفضل متذبذب عدة أيام قبل أن  يصل ويستقر نسبيا عند رقم معين  يمثل القيمة الحقيقة للعملة المصرية في مواجهة الدولار و مختلف العملات في هذه المرحلة”.

وتابع حديثه، قائلا: “شوفو لنا بس يا ولاد اي تريند عبيط  نهري فيه ونقول وجهات نظرنا عنه بقى و كده”.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين وأزمة محاربة أعماله الفنية

من ناحية أخرى، كان قد فجر عمرو محمود ياسين تصريحات جريئة حول محاربة أعماله الفنية، وذلك عندما نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "أنا الفترة اللي فاتت دي كنت شغال على مشروعين، كنت شايفهم مهمين وبيحملوا قيم هامة جدا، وأنا مقتنع ان الفن بيوجه رسالة هامة جدا لأنه قادر على التوغل في وجدان ونفس البني أدم ويضخ في أفكار معينة دون أن يشعر البني أدم، الفن بيؤثر جدا جدا في الناس".

وتابع: “في عمل من المشروعين دول بيتحارب بقوة ولم يلقى الاهتمام والدعم الكافي ودا شيء سئ جدا، انا الفترة الجاية هقعد في مقاعد المتفرجين وأشوف اي الأحلى والأهم بس انا شغال بردو وقاعد بكلم في حاجات تانية، بس مش فاهم ده ليه بيحارب وليه مش مدعوم بس انا شغال”.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

 يذكر، أن أخر أعمال عمرو محمود ياسين، مشاركته في مسلسل اللي مالوش كبير، بجانب كلا من النجوم: “أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز و دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي”.

تابع موقع تحيا مصر علي