عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفت نصار لـتحيا مصر: إمام عاشور هو مفتاح الفوز للزمالك أمام الأهلي فى السوبر المحلي

تحيا مصر

توقع عفت نصار نجم الكرة المصرية الاسبق، أن يدفع الزمالك بإمام عاشور أساسيًا أمام الأهلي لقدرته على التفوق على الظهير الأيمن لفريق الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عفت نصار نجم الزمالك السابق في تصريحات لتحيا مصر:"النادي الأهلي لديه قوة في التلت الهجومي، ولكن عنده صغف في الباك اليمين والشمال معلول  وأكرم، ومن الممكن وصول سيف الدين الجيزير مرمي المارد الأحمر بسرعة".

وتابع قائلًا:" نص الملعب في النادي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي الاتنين دفاعين بشكل كبير جداً وهيسعدوا المارد الأحمر في المباراة، وواصل :" أتمني فيريرا يبدأ بإمام عاشور وليس بأشرف روقا، الزمالك لديه الأفضلية حتي الآن في المباراة، بينما الأهلي أيضاً فريق قوي ولديهم دوافع لأنه لم يتوج ببطولة الدوري منذ سنتين".

واستكمل:" الزمالك والأهلي لعبوا 5 مرات في الإمارات استطاع الفارس الأبيض تحقيق الفوز في 3 مواجهات، والمارد الأحمر لقاء وحيد، وحضر التعادل في مباراة وحيدة.

نصيحة للاعبي الزمالك 

وواصل:"  ولو كنت مكان فيريرا لكنت نصحت اللاعبين قبل المباراة ، العبوا للتاريخ علشان يتكتب أنك أخدت بطولة أمام غريمك وإنك لسة محافظ علي شكلك كلاعب، والمكسب بيجيب مكسب ، وكل الفرق هتخاف منك وهيبقي ليك اليد العليه في المباريات".

لو أنت مكان فيريرا من اللاعب في الأهلي تكون عامل حسابة أثناء المباراة،

وأردف قائلاً:"  شادي حسين لازم يتعمل عليه رقابة صارمة وأفشة لأن مش هتلاقي في النادي الأهلي حد بيوصل كده للمرمي.

مفتاح الفوز في الزمالك

أختتم قائلاً: إمام عاشور هو مفتاح الفوز للزمالك،  والفارس الأبيض  هيكسب بفرق هدف عن الأهلي والفريقين هيدخل يدخل  فيهم أجوال ولن تنتهي بركلات ترجيح".

تابع موقع تحيا مصر علي