عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أطالب لاعبي الزمالك بإسعاد الجماهير.. ووفرنا كل سبل النجاح للفريق

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مباراة مهمة جدا غدا الجمعة بين الأبيض والأهلي في السوبر المصري، والمقرر لها باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

مرتضى منصور: مصر ستلعب أمام العالم.. وأتمنى عدم تكرار ما حدث في المباراة الماضية 

وقال رئيس القلعة البيضاء:” مصر ستلعب أمام العالم، الزمالك النادي العظيم الكبير بجماهيره الكبيرة والأهلي بجماهيره الكبيرة المحترمة، وأتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق باسم مصر”، وتابع المستشار مرتض منصور قائلا :” وفرنا كل سبل النجاح للفريق لدينا جهاز فني محترم وأفضل لاعبين، والزمالك يحتاج للتوفيق في مباراة الغد للفوز باللقب”.

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبي الفريق قائلا:” أنتم أبطال الدوري والكأس والأهلي يخوض المباراة باعتباره ثاني الدوري والكأس، وهذا يحدث في كرة القدم”، وطالب الجماهير بأن تكون على قدر الحدث وشدد على أن الزمالك سيخوض المباراة بالزي الأزرق، وطالب اللاعبين بإسعاد الجماهير بعض النظر عن المكافأة التي رصدها لهم وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في المباراة.

مرتضى منصور يشكر دولة الإمارات 

وتوجه المستشار مرتضى منصور بالشكر إلى دولة الإمارات ومسؤوليها على حسن الاستقبال لبعثتي الأهلي والزمالك قبل المباراة المرتقبة، وأوضح أنه سيعقد جلسة مع وزير الرياضة يوم الأحد المقبل على أن يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل للحديث عن العديد من الأمور.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على كأس السوبر المصري‏.

تابع موقع تحيا مصر علي