عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة لـ«تحيا مصر»: الزمالك كان أفضل من الأهلي في سوبر 2015.. وغياب الونش مؤثر

حمادة طلبة
حمادة طلبة

أكد حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، أن مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة مساء غدا الجمعة بين الاهلي والزمالك، لن تكون سهلة وستأتي خارج التوقعات.

حمادة طلبة لـ«تحيا مصر»: المباراة خارج التوقعات وغياب الونش أهم من ديانج 

 

وقال حمادة طلبة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «المباراة بعيدة عن التوقعات واللقاء قوي، والفريق الأهدأ سيكون اللقاء سهل بالنسبة له، الإمارات تنظم اللقاء على أعلى مستوى والفريقين جاهزين وبدأوا الدوري بشكل جيد والغيابات في كلا الجانبين».

وأضاف حمادة طلبة: «الزمالك لم يقدم الأداء الجيد في المباراة الأولى أمام سموحة ولكن قدم لقاء قوي أمام سيراميكا، وأتمنى التوفيق لهم، غياب الونش تأثيره أكبر في الزمالك رغم أهمية ديانج في الأهلي، لأن الونش يلعب في مكان حساس».

واصل: «مع فيريرا لا تقلق على أي لاعب لأنه يجيد توظيف اللاعبين، وأتوقع أن فيريرا سيلعب بـ3 لاعبين في الدفاع، والمهم هو حالة اللاعبين خلال اللقاء، فيريرا يضع التشكيل المثالي لكل مباراة».

واختتم: «رغم هزيمتنا من الأهلي في السوبر في مباراة 3/2، فيريرا قدم أداء قوي والفريق كله ظهر بشكل جيد رغم الهزيمة، وأتمنى من كل الجماهير أن تظهر بشكل حضاري كما عودونا، هذا خامس سوبر يقام في دولة الإمارات».

حديث أحمد ناجي عن لقاء القمة 


وأكد أحمد ناجي، في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على صعوبة المباراة التي تجمع بين أكبر ناديين في مصر ، مشيراً إلى أنه من الصعب أيضاً التنبؤ بالفائز باللقب.

وأضاف مدرب حراس الأهلي السابق: « الفريقان لن يقدما أفضل شئ لأنهم لازالا في بداية الموسم، وحتى الآن لم يحدث الانسجام المطلوب بين اللاعبين القدامى وبين الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريقين خلال الميركاتو الصيفي الماضي ».

شوقي السعيد لـ «تحيا مصر»: الزمالك سيفوز بالسوبر.. ونصيحتي لفيريرا «هاجم متخافش»

تحدث شوقي السعيد مدافع الزمالك والإسماعيلي السابق، عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصري 2021/2022، والمقرر لها غداً على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقال شوقي السعيد في تصريحات خاصة ل «تحيا مصر »: «أتوقع تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري بالفوز على الأهلي بنتيجة 2/0، وأرى أن الأوراق الرابحة غدا للزمالك أمام الأهلي، ستكون الثلاثي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري».

تابع موقع تحيا مصر علي