عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: الأهلي أمام فرصة تاريخية لتعويض هزائم الموسم الماضي

سيد معوض
سيد معوض

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن فوز فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بكأس السوبر المصري، على حساب الزمالك، سيمنح الفريق والمدرب الجديد، دفعة معنوية كبيرة.

سيد معوض: الأهلي أمام فرصة تاريخية لتعويض هزائم الموسم الماضي 

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،الأهلي أمامه فرصة كبيرة لتعويض هزائم الموسم الماضي، الأهلى يرغب في تحقيق الفوز من أجل إعادة الثقة للاعبين.

وأضاف معوض، الأنتصار سيكون له تأثير كبير على المدرب الجديد واللاعبين الجدد والسابقين، فهي بالنسبة للأهلي مباراة التعويض، وأكمل نجم الأهلي الأسبق، أنا كلاعب كرة قدم عندما أخسر أمام الزمالك في بطولة، انتظر بفارغ الصبر المباراة التي تليها للتعويض، لذلك فهي مباراة مهمة من أجل تعويض ما حدث في الموسم الماضي، وأتم، السلاح الأهم من انضباط لاعبي الأهلي، هي تطور أداء الفريق في الكرات الثابتة وهي أصبحت أبرز مميزات الأهلي في ولاية مارسيل كولر.

مرتضى منصور: مصر ستلعب أمام العالم.. وأتمنى عدم تكرار ما حدث في المباراة الماضية 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مباراة مهمة جدا غدا الجمعة بين الأبيض والأهلي في السوبر المصري، والمقرر لها باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.


وقال رئيس القلعة البيضاء:” مصر ستلعب أمام العالم، الزمالك النادي العظيم الكبير بجماهيره الكبيرة والأهلي بجماهيره الكبيرة المحترمة، وأتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق باسم مصر”، وتابع المستشار مرتض منصور قائلا :” وفرنا كل سبل النجاح للفريق لدينا جهاز فني محترم وأفضل لاعبين، والزمالك يحتاج للتوفيق في مباراة الغد للفوز باللقب”.

تابع موقع تحيا مصر علي