عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور: مراتي كانت عايزة تسمي بنتي "سنجول"| فيديو

محمد أنور
محمد أنور

كشف الفنان محمد أنور عن أسماء بناته، والطريقة التي تتعامل بها والدته مع تلك الأسماء، وذلك أثناء حواره اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة “أون”

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد أنور في “سهرانين”

حيث قال محمد أنور لـ “سهرانين”: "عندي بنتين نوراي وديالة.. ومراتي كانت عايزة تسمي واحدة منهم "سنجول" عشان كان مكسر الدنيا في اسطنبول.. بس دي لما تنزل المطرية هتبقى “سمبل” فالبنت هتتقعد وهتنتحر وهي صغيرة، فعمال أقولها لا خلينا في الحاجات البسيطة".

وتابع: “وأنا أمي لحد دلوقتي مش بتنده عيالي باساميهم، بتقول نونو ودودو ويا بت، وتقول هي الكبيرة والصغيرة عاملين ايه، وأمي مش متعودة لأنها مسمياني أنا وأخواتي أسامي تقليدية مفيهاش إبداع”.

أحمد فهمي يعلق على مشاركة محمد أنور في فيلم “مستر إكس”

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي قد علق على إنضمام الممثل محمد أنور، في فيلم مستر إكس مع المنتج أحمد السبكي، بعدما أعلن الفنان محمد أنور إنضمامه للفيلم.

حيث قال فهمي: “فنان كبير وإضافة لأى عمل فنى يا أنور...أخويا وحبيبي ربنا يكرمنا بإذن الله”، وذلك عبر منشور محمد أنور على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر محمد أنور صورة تجمعه مع صناع الفيلم الجديد مستر إكس على موقع إنستجرام ، وعلق: الحمد لله توكلنا على الله...فيلم مستر إكس...إنتاج أحمد السبكي.. تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب. مبسوط جدًا إن تانى مرة يجمعنى حاجة باخويا أحمد فهمى إن شاء الله ربنا يكرمنا ونعمل شغل يبسطكم.

ونال إشادة كبيرة من التعليقات من  الجمهور والفنانين بالمباركة ل محمد انور ومنهم: مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد عبدالرحمن، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين ونجوم مسرح مصر".

أخر أعمال محمد أنور

وكانت آخر أعمال الفنان محمد أنور هو مشاركته في مسلسل إسعاف يونس والذي حقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة سارة سلامة، محمد أنور، محمد علي رزق، هشام محمد شرف، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي