عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: مفيش خلافات بيني وبين مصطفى شعبان.. ومروجي الشائعات ناس فاضية

درة - مصطفى شعبان
درة - مصطفى شعبان

نفت الفنانة التونسية درة زروق كل ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنان مصطفى شعبان، وذلك خلال لقائها مساء أمس الخميس ببرنامج “حبر سري” على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس".

تحيا مصر يرصد حقيقة خلافات درة ومصطفى شعبان

حيث قالت درة: “خلافي مع مصطفى شعبان؟ من أعز أصدقائي ولسه كنا بنتكرم في وشوشة، وعمر ما كان في خلاف بيني وبينه، واحنا اشتغلنا مع بعض 3 أعمال، زي العار ومزاج الخير والزوجة الرابعة واحنا في كيميا بينا، وهو باركلي في جوازي، ولو حد فينا سمع حاجة زي دي هيضحك”.

رأي درة في الشائعات

كما أعربت الفنانة درة عن رأيها في ترويج الشائعات، حيث قالت: “البني آدمين بيشغلوا نفسم بحياة الناس، وبيتسلوا بيها عشان عندهم فراغ والنميمة موجودة من بدري لكن تطورت بعد السوشيال ميديا، وفي ناس إيجابية زي اللي بيشجع وبيقول كلام حلو، وأنا بقول دايما فلتقل خيرا او لتصمت، والناس دي مش مبسوطين في حياتهم، وانا لو مش عاجبني حد مش بتكلم عنه”.

درة وتجسيد الأدوار الجريئة

وفي الحلقة ذاتها، أبدت الفنانة التونسية درة زروق رأيها في الأدوار والأعمال الفنية الجريئة وإمكانية أن تقوم بها، حيث أكدت على أنه من الممكن أن تكون الجرأة في الرسالة دون وجود ابتزال.

وقالت درة في حوارها مساء الخميس ببرنامج “حبر سري” مع المذيعة أسما إبراهيم: “الجرأة ممكن تكون في رسالة بنوصلها زي سجن النسا، وأنا مع إن ميكونش في ابتزال، وأنا بكره كلمة خطوط حمرا، والفن في حرية وأنا مقدرش اقدم كل حاجة، والحدود نسبية على حسب قناعاته”.

أخر أعمال درة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة درة مسلسل “المتهمة” الذي تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول امرأة نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

ويشارك في بطولة مسلسل المتهمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم:  درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي