عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. مروان بابلو يُحيي حفلًا غنائيًا بالتعاون مع بو كلثوم وبيج هاس

حفل مروان بابلو
حفل مروان بابلو

يستعد مغني الراب مروان بابلو لإحياء حفل غنائي اليوم الموافق 28 من أكتوبر، ويجمعه بكلًا من “بو كلثوم” و"بيج هاس" في استاد الهوكي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل مروان بابلو في استاد الهوكي اليوم 

جدول حفل مروان بابلو

ومن المقرر أن تُفتح البوابات في تمام الساعة 2، ويبدأ الحفل الساعة 3، عيسى و اسود ٣:٠٠-٥:٠٠، المتسابقين ٥:٠٠-٦:٣٠، علي بابا ٦:٣٠-٧:٠٠، بيج هاس ٧:٠٠-٨:٠٠، بو كلثوم ٨:٠٠-٩:٣٠، مروان بابلو ٩:٣٠-١١:٠٠.

ويذكر أن أشاد بيج هاس مقدم برنامج ليش هيب هوب ومؤسس مدونة ReVolt وReVolt Magazine بمغني الراب مروان بابلو، وذلك بعد مقابلة شخصية بينهم قبل أسابيع.

بيج هاس عن مروان بابلو: إنسان يريد التأثير في المجتمع

ونشر بيج هاس صورة تجمعه بمغني الراب مروان بابلو، وعلق عليها: من اسبوعين تقريبًا، التقيت بمروان تكلمنا لمدة ٤ ساعات عن الراب و الحياة.. لم تكن مقابلة اعلامية، بل كانت مقابلة شخصية، تعرفت فيها على إنسان يعشق الفن والراب والكتابة ويريد التأثير بالمجتمع.

وتابع بيج هاس: من أقوى المحادثات في حياتي واللي اثّرت في بطريقة عجيبة لأنه مروان اعطاني من وقته ومن جد تكلمنا.. وتقدروا تتأكدوا إنه الموسيقى اللي شغّال عليها مروان الان جنون وأنا جدًا فخور بهذا الشاب وطريقة تفكيره.

ووجه بيج هاس رسالة شكر لـ مروان بابلو، قائلًا: انا شاكر له وللوقت وللمحادثة اللي ما كان فيها أي كاميرات وأي مايكروفونات.. فقط عقلين من أجيال مختلفة.. ربطهم عشقهم للهيب هوب.

أخر أعمال مروان بابلو

وكانت أخر أعمال مروان بابلو هي أغنية تارنتينو بالتعاون مع كايروكي، وحصلت على المركز الأول على يوتيوب، بعد طرحها بيومين فقط على يوتيوب، وهي تعاون لأول مرة بين كايروكي ومروان بابلو.

والأغنية من كلمات: امير عيد، مروان بابلو، ألحان و توزيع: كايروكي، إنتاج موسيقي / ميكساچ: شريف مصطفى، مساعد انتاج موسيقي: احمد متري، ماسترينج: راندي ميريل - Sterling Sound.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

مليش انا في الكلام الاستفزازي هدخل فيكوا براسي زي الكاميكازي 
بكتب التاريخ علي كيفي و باحساسي زي كوينتن تارانتينو هعلم علي كل نازي 
بكره انا هموت 

تابع موقع تحيا مصر علي