عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| صبا مبارك متحمسة لمسلسل بين السطور وهنبدأ تصوير بعد شهر

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن تحصيرها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم بين السطور، وتقوم ببطولته برفقة الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل بين السطور لـ صبا مبارك

وقالت صبا في تصريح خاص لموقع تحيا مصر بأنها متحمسة لمسلسل بين السطور والذي من المقرر بدء تصويره قريبًا وقالت: بين السطور مع الفنان أحمد فهمي ومحمد علاء وماردين فرج والعمل من إخراج وائل فرج ومن إنتاج أم بي سي، والمسلسل حلو أوي.

وتابعت: المسلسل كتابة ورشة الأستاذة مريم ناعوم وهو مشوع حلو جدًا وأنا متحمسة لمسلسل بين لسطور أنه هيكون مسلسل كويس أوي.

موعد بدء تصوير مسلسل بين السطور

وكشفت صبا عن موعد بدأ تصوير مسلسل بين السطور وقالت أنه  سيتم بدأ تصوير المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، والعمل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الديني، ومن إنتاج أم بي سي ، ومن إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث مسلسل بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل ليلة سقوط

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة صبا مبارك هو مسلسل ليلة السقوط والتي تنتظر عرضه بعدما انتهرت من تصويره، وهو من بطولة الفنان طارق لطفي وكندة حنا والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

وتدور أحداث مسلسل ليلة سقوط حول أساليب الجماعات الإرهابية في السيطرة على عقول الشباب، باستغلال الدين والمال، والعمل بمثابة جرس إنذار ضد التطرف، وتجسد صبا في المسلسل دور طبيبة.

آخر أعمال أحمد فهمي

 ومن جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل كل ما نفترق والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2021، وكان من بطولة الفنانة ريهام حجاج رانيا يوسف، أحمد صيام، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، ايتن عامر، طارق عبد العزيز، رحاب الجمل، والعمل من قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى

تابع موقع تحيا مصر علي