عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء السوبر.. جمهور الأهلي يحتفل بمرور 100 أسبوع على القاضية ممكن

تحيا مصر

لايزال يحتفل جمهور النادي الأهلي، بذكرى فوز الفريق بنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك موسم 2020، وبالهدف الأغلى الذي سجله لاعب الفريق الحالي محمد مجدي أفشة.

احتفال جمهور الأهلي بهدف القاضية

وكان قد تمكن المارد الأحمر، من تحقيق النجمة التاسعة على حساب غريمه نادي الزمالك، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في السابع والعشرين من نوفمبر لعام 202 على استاد القاهرة.

وينتظر جمهور الشياطين الحمر، كل يوم جمعة من أجل الاحتفال بأغلى الألقاب التي سجلها النادي في سجل تاريخه من الألقاب الإفريقية.

ما أعطى أهمية للمباراة، هو أنها كانت أول نهائي يجمع بين قطبي الكرة المصرية، فقد سبق لهم وأن تقابلا في دور المجموعات وكذلك أدوار خروج المغلوب، إلا أنه ليلة السابع والعشرين من نوفمبر، كانت أولى الليالي التي تجمع بين الكبيرين على نهائي بطولة قارية، لهذا شغلت حيز كبير من اهتمامات الجمهورين وقتها.

ما زاد من أهمية المباراة، هو مجرياتها، فالبرغم من تقدم الأهلي في النتيجة مبكراً، عن طريق عمرو السولية الذي سجل أولى الأهداف عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، من رأسية سكنت شباك الحارس محمد أبو جبل، إلا أن عودة الفارس الأبيض في النتيجة عن طريق اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي سجل هدف التعديل لفريقه، عن طريق مهارة خاصة في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، أشعلت المباراة، التي كادت تذهب للأشواط الإضافية لولا تألق محمد مجدي أفشة، الذي أنقذ فريقه بإرسال كرة عابرة لمرمى الأبيض، تُوج على إثرها المارد الأحمر بأغلى وأهم ألقابه الإفريقية، ونجح في تزويد الجزيرة باللقب الذي غاب عن أحضانها لمدة 7 مواسم.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة، من انطلاق واحدة من أهم لقاءات هذا الأسبوع، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات السوبر المصري لموسم 2020/2021.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات ، وسط ترقب وقلق من جانب جماهير الفريقين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي