عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحدث في حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في السوبر بالتعادل السلبي؟

تحيا مصر

يتزين استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لاستقبال أحد أكبر الأحداث الرياضية وهو لقاء السوبر المصري الذي يجمع بين كبيري القوم في إفريقيا، الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في حضور عدد كبير من الجماهير.

وتُذاع المباراة المرتقبة، عبر فضائية أون تايم سبورتس بتعليق كلاً من مدحت شلبي وأيمن الكاشف، وأبو ظبي الرياضية بتعليق كلاً من فارس عوض، وعصام عبده.

ماذا يحدث في حال انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي 

ووفقاً للائحة التي يتم الاعتماد عليها خلال لقاء اليوم، ففي حالة انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، فسيتم اللجوء للأشواط الإضافية، والتي إذا انتهت أيضاً بالتعادل سيكون وقتها لركلات الترجيح دورا في حسم اللقاء.

وسيحاول الفريقان، الخروج بالفوز وباللقب، فالنادي الأهلي قد يكون لديه الرغبة أكثر وذلك رغبة منه في حصد أي لقب خلال موسمه الماضي، الذي خرج منه خالي الوفاق والبطولات بخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ولقبي الدوري وكأس مصر أمام نادي الزمالك.

أما الفارس الأبيض، فيتطلع لتحقيق اللقب وصناعة مجد جديد مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي إذا تمكن من الفوز بالبطولة، فسيدخل التاريخ من أوسع أبوابه ليكون أول مدرب أجنبي أو محلي، يتمكن من الفوز بثلاثية خلال موسم واحد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي