عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور: ويزو كانت بتفطر بـ 20 رغيف حواوشي وأوس أوس مكنش بيستحمى

محمد أنور
محمد أنور

تحدث كل من النجوم محمد أنور والفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة عن تجربتهم مع المسرح بعد الشهرة، وذلك خلال برنامج “سهرانين”، المذاع على قناة أون ويقدمه الفنان أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر

رحمة أحمد تشيد بـ أحمد أمين: صاحب فضل كبير عليا

أشادت رحمة أحمد بالفنان أحمد أمين، وكواليس مشاركتها معه في مسرحية “أمين وشركائه”، فقالت: “كواليس عظيمة، وأحمد أمين صاحب فضل عليا كبير، وهو انسان جميل مش فنان بس ومحبوب من كل الناس، بس هو كان من الأسباب في تواجدي في الكبير أوي”.

وتابعت كاشفة عن موقف طريق جمعها بالفنان حاتم علي: “حاتم في جزء من الديكور بيلف وفيه جنب من الجوانب خوص، وحاتم كان أتخن من كدة شوية جه يخرج من المسرح مش عارف يخرج وفي وقت مش عارفة ألحقه وقاعدة بضحك بس”.

محمد أنور: ويزو كانت بتفطر بـ 20 رغيف حواوشي واحنا بنسترزق بالبواقي

وتحدث محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر، فقال: “مسرح مصر كان عامل كأننا في البلد، ومن كتر ما احنا عرضنا كنا عالمين كأننا في البيت واستاذ اشرف كان بيجيب جبنة قديمة وعيش واللي معندوش داخلة بياكل، ويزو بتاكل 20 رغيف حواوشي قبل ما تدخل المسرح ودا بيكون فطارها، وبعد كدة سجق وبعيدن حاجات خفيفة واحنا بنسترزق من البواقي بقى”.

وتابع حديثه، قائلا: “حمدي وأوس أوس كانوا بيباتوا في أوضة مسمينها أوضة الكلب، وأوس أوس أما كنت بنضف الشقة كانوا بيدخل يرمي زبالة فيهم، ويزعقلي كانو معفنين، وهما كانو مستغربين جدا انني بستحمى”.

أخر أعمال محمد أنور

يذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد أنور مشاركته في مسلسل إسعاف يونس الذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا ضمن الأعمال الكوميدية، وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم سارة سلامة، محمد أنور، محمد علي رزق، هشام محمد شرف، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي