عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يخضع لعملية جراحية بعد التتويج بالسوبر.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يجري الترتيبات اللازمة تمهيدا لخضوع محمد عبد المنعم لجراحة في الأنف بعدما تعرض لكسر تسبب فى إعوجاج بعظمة الأنف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة ظهر اليوم، بعد الفوز بكأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت مطار القاهرة الدولي قادمة من الإمارات بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين دون مقابل.

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

وأهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

تابع موقع تحيا مصر علي