عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مرور شهر على توليه المنصب.. أزمات مصطفى كامل مع نجوم الفن كنقيب

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

وقع الفنان مصطفى كامل في عدة أزمات وذلك منذ توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، والتي لم يمر عليها شهر واحدًا.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية

إيقاف مطربي المهرجانات

أعلن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل إيقاف التصاريح الصادرة لمطربى المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق باسم مصر مؤكدًا أن الإيقاف مؤقتًا.

سخرية من صبري فواز

شنّ الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، هجومًا على الفنان صبري فواز، قائلًا: إن «سخرية من قشطة يابا جهل منه لأنه فاضي»، على حد قوله.

وأضاف «مصطفى كامل» خلال حوار تليفزيوني، مساء الأحد «إنت مالك يا صبري يا فواز، أنا جيبت حق مصر ليك ولأولادك، وسأقوم باكتشاف المواهب من خلال قواعد وضوابط نقابة المهن الموسيقية».

ووجه مصطفى كامل، رسالة إلى الفنان صبري فواز قائلًا: «عيب لا تتدخل فيما لا يعنيك»، حسب قوله.

كان الفنان صبري فواز سخر من تصريحات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أمس عن المهرجانات، حيث سأل عن الفرق بين المهرجانات وأغنية «قشطة يابا».

وأضاف صبري فواز عبر «فيس بوك»: «عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا ويعلمنا ايه الفرق بين المهرجانات وأغنية قشطة يابا».

وقررت النقابة استدعاء مطرب الراب عفروتو على وجه السرعة، وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه واستدعاءه رسميا للتحقيق.

استدعاء عفرتو وإيقاف تصاريح مطربي الراب

وجاء نص البيان كالتالي: "يعقد اليوم اجتماع عاجل اليوم لمجلس ادارة نقابة المهن الموسيقيه ونقيب الموسيقيين يقرر الاجتماع بمجلس النقابه اليوم علي وجه السرعة، وقرار عاجل باستدعاء شاب اسمه عفروتو وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه وإستدعاؤه رسمياً للتحقيق".

وأضاف البيان: "وصل الي النقيب العام ڤيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الاجتماع السابق، ولم يوقع علي الاقرار والتعهد ولم يلتزم مما أثار غضبه بشده وغضب المجلس بالكامل.. وقرر معاقبته اولُا وعاجلًا ثم ايقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلي شعبة الراب بالكامل دون إستثناء لحين حضورهم إلى مقر النقابة".

واختتم البيان: "ستكون العقوبات قاسية في حالة مخالفة ماتم إقراره من النقيب العام والمجلس بالأيام السابقة".

تابع موقع تحيا مصر علي