عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يشعل النيران في شقة زوجته بسبب الغيرة بالغربية|فيديو

الزوجة
الزوجة

كشفت زوجة المتهم التفاصيل الكاملة فى واقعة قيامه بإشعال النيران فى شقتها، باستخدام البنزين،  ما أدى إلى تلف جميع محتوياتها من فرش وأثاث، والتهمت ألسنة النيران " جهاز نجلتها سهام "، الذى يقدر بمائة الف جنيه، وذلك فى قرية محلة ابوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكدت من خلال بث مباشر عبر  «تحيا مصر»، أنها تعمل عاملة فى احد المصانع، لديها ابناء من الزوج الأول، تزوج المتهم وهو عاطل وأنجبت منه ثلاث أطفال، وكان دائم الخلاف معاها بسبب عدم نفقته عليهم، وتكفلها بكافة مصاريف المنزل، فضلا عن عدم حبه لابنائها من الزوج الأول من بينها " سهام " العروسة التى كانت تعمل فى المصنع لمساعدة والدتها فى الجهاز .

«مكنش في أي مشاكل»

وأوضحت، أن قبل الحادث بيوم، أحضرت له وجبة الغداء ولم يحدث أى مشادات كلامية بينهم، وفى الصباح ذهبت كعادتها إلى المصنع ثم فوجئت باحد الجيران يخبرها بحريق فى شقتها، فوجدت النيران التهمت محتويات الشقة بالكامل من فرش واثاث وأجهزة كهربائية، فما فيها من جهاز نجلتها العروسة ويقدر بمبلغ ١٠٠ الف جنيه، ولم يتبقي فيها سوى الرماد.

" src="">

وأشارت الزوجة، أنها علمت فيما بعد أن زوجها أرسل نجلها الصغير لشراء بنزين، ثم ألقاه فى جميع ارجاء الشقة، واشعل النيران فيها، قاصدا احراقها، ثم اغلق الباب بالمفتاح كى لا يتمكن أحد من الدخول، ثم فر هاربا، واستمرت النيران لمدة ساعة حتى استطاعت الحماية المدنية من اخمادها، وعلى اثرها اصيبت ونجلتها بحالة انهيار ونقلت للمستشفى العام، لافتة انه كان دائم التشاجر معها بسبب غيرته من جهاز نجلتها، وتعمد فعلته لكى يكسر قلبها، مناشدة اهل الخير بمساعدتها فى جهاز نجلتها .

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة، عندما اتهمت " هدى مصطفى اسماعيل "، عاملة زوجها باشعال النيران فى شقة الزوجية، ما أدى إلى ألتهام جميع محتوياتها، من بينها جهاز عروسة، بقرية محلة ابوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

" src="">

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، باتهام عاملة زوجها، باشعال النيران فى منزلها وجهاز نجلتها، وأتت ألسنة النيران على جميع محتوياتها .

النيابة العامة

وانتقلت سيارات الاطفاء إلى محل البلاغ، وتم اخماد السنة النيران، وتكثف المباحث من جهودها لضبط المتهم، ومواجهته بالتهم المنسوبة اليه، وتحرر محضر بالواقعة، لأخطار النيابة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي