عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: اللهم احشرنا مع السيسي في الجنة.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

دعا الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الهواء، قائلا:" اللهم ابقه شوكة في حلق الأعداء واحشرنا معه في الجنة".

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم السبت،بالقول:" اللهم بارك لنا في رئيسنا ، اللهم ابقيه لنا خيرا وبركة وقائدا اللهم ثبته وامده بمدكك ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد، واعنا نحن وهو على تجاوز كل صعب، ووفقه ببطانة الخير واصرف عنه كيد الكائدين وإشاعات المغرضين المرجفين واجعل هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة ".

الجندي:هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة

وتابع :"بعض المساكين الأراجيف يقول: "أنت عارف منين إنك في الجنة أو هو في الجنة، والله معرف لكن بقول إن شاء الله، بس هما ماخدوش إن شاء الله عند أبلة لواحظ، ميعرفوش يعني إيه حسن الظن بالله الذي قال أن عند ظن عبدي بي".

وأكمل:"هذه دعوة للتفاؤل إن شاء الله بأذنه ورحمته وكرمه ومنه وجوده، وهذه دعوة لا نبتغي منها إلا مرضاة الله".

وفي وقت سابق، ثمن الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى المؤتمر الاقتصادى، قائلا:" الرئيس تكلم بمنتهى الصراحة وتعمد الحديث بمنتهى الوضوح بدون أى مبالغات، ووضع يده على المشاكل الحقيقية بالدولة".

وأضاف الجندي:" الرئيس السيسي تكلم بوضوح في مشاكل التعداد السكاني والإنتاج وتقاعس بعض طوائف المجتمع عن المشاركة في حل الأزمة".

الجندي: الرئيس تكلم بمنتهى الصراحة وتعمد الحديث بمنتهى الوضوح

وتابع:"أخطر ملف تحدث عنه الرئيس السيسي هو تأخر الخطاب الديني عن مواكبة التجديد والتطور وتأخره عن اللحاق باحتياجات الاسلام فى عالم متغير".

وأكمل:"البعض لا ينتبه إلى أننا نعاني من مشاكل ويسوق لحملته النفسية ضد البلد، معقبا:" هذه الفئات تنتقد ملفات اقتصادية فى مصر يعانى منها العالم كله من غلاء أسعار وتضخم".

تابع موقع تحيا مصر علي