عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فولفسبورج يضرب بوخوم برباعية بمشاركة مرموش

عمر مرموش - فولفسبورج
عمر مرموش - فولفسبورج

نجح فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، في تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه بوخوم  برباعية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ12من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

واستطاع فولفسبورج أن يرفع رصيده لـ 14 نقطة ويحتل المركز الـ 12 فى جدول  مسابقة الدورى الألمانى، بينما يظل بوخوم فى المركز الـ17 برصيد 7 نقاط.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

شهدت المباراة مشاركة عمر مرموش فى الدقيقه 65 بـ«نيولوك» بعدما دخل بديلاً للاعب باتريك ويمر، وجاءت مشاركة مرموش دون فاعلية أو اى تأثير إيجابي لفريقه.

 وجاءت أهداف المباراة عن طريق فيليكس نميشا فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء ليعلن تقدم فولفسبورج، بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 35 من زمن المباراة ، نجح  ريدل باكو في تعزيز تقدم فولفسبورج بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 58 سجل فيليكس نميشا هدف فولفسبورج الثالث وسجل جوناس ويند فى الدقيقة 90.

وسيحل فولفسبورج ضيفا في مباراته المقبلة على ماينز في الجولة الـ 13، كما سيحل بوخوم ضيفا على بروسيا دورتموند.

 فولفسبورج يسعى لتمديد عقد مرموش

وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.

قالت صحيفة "كيكر" البريطانية، إن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين فى النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.

ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي