عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية مرثا محروس: هدفنا من الجلسات النقاشية سماع مشكلات المواطنين وحلها بشكل جذري

جانب من الجلسة النقاشية
جانب من الجلسة النقاشية

قالت النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هدف الحوار الوطني هو سماع المشكلات  التي تواجه المواطنين، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان هدفه من طرح فكرة الحوار الوطني هو سماع المشكلات من ناسها.
تحيا مصر

فكرة الحوار الوطني

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية التي عقدتها النائبة مرثا محروس، بحضور النائب أحمد مقلد  أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة هيام فاروق عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحي الأميرية، لمعرفة أراء المواطنين وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية.

وأضافت محروس: زمان مكنش عندي فرصة للتعبير عن رأيي ومكنش عندي مسئول ييجي يسمع من الناس مشكلاتهم، لافتة أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كل هدفها تجميع آراء المواطنين حتى تمشي من خلال مسارين إحدها رقابي وتشريعي من النواب بمجلس الشيوخ والنواب، بينما المسار الآخر هو تدوين المشكلات التي تواجه المواطنين لنقلها لأصحاب الحوار الواطني.

وتابعت: احنا جايين النهاردة علشان نسمع المشكلات.. جايين نسمع أكتر ما نتكلم، لافتا أن الجلسة النقاشية ستدور حول ثلاثة محاور وهما الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي