عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الساحر.. الأهلي يوجه رسالة خاصة لـ سافيو بعد هدف السوبر في الزمالك

تحيا مصر

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة البرازيلي برونو سافيو، بعد تسجيله هدفاً في تتويج الفريق بلقب السوبر مساء أمس الجمعة ، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

الأهلي يوجه رسالة خاصة لسافيو

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، صورة لسافيو وعلقت قائلة: “ الساحر”، وذلك بعد هدفه العالمي في مرمى عواد.

وظهر اللاعب، بمستوى مميز خلال مواجهة الأمس، وساهم في تتويج فريقه باللقب الثاني عشر في تاريخه، وحصد هو أولى الألقاب في مسيرته.

سافيو

تتويج الأهلي بالسوبر 

وتُوج المارد الأحمر، بلقب السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وسجل أهداف الأهلي كلاً من برونو سافيو في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 من نهاية المباراة. 

وصول بعثة الأهلي بعد التتويج بالسوبر على حساب الزمالك

ووصلت بعثة الفريق الأحمر، للقاهرة ظهر اليوم السبت محملة بلقب السوبر، وبعدها تم التوجه مباشرة لاستاد التتش بالجزيرة، وخاض الفريق أولى تدريباته التحضيرية استعداداً لمواجهة فريق الداخلية في الدوري المصري.

ويلتقي المارد الأحمر، أمام نظيره الداخلية في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 2 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي