عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود التهامي يسخر من حضور «صاحب واقعة كشري التحرير» عزاء فريد الديب: «بتاع أنتش وأجري أتأخر ليه»

الشيخ محمود التهامي
الشيخ محمود التهامي

تفاعل الشيخ محمود التهامي، نجل الشيخ ياسين التهامي، مع منشور موقع تحيا مصر، عن حضور صاحب واقعة كشري التحرير لعزاء المحامي الكبير فريد الديب، وسط حراسة مشددة عليه، في واحد من الأخبار التي نالت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشر الخبر. 

صاحب واقعة كشري التحرير يحضر عزاء المحامي فريد الديب

وانفرد موقع تحيا مصر، بالصور الأولى الخاصة بوصول عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير لعزاء فريد الديب، والذي ظهر فيها وسط حراسة مشددة، وهو ما  تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بصورة واضحة، حيث أصبح واحد من أكثر الأشخاص شهرة في مصر. 

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور الخاصة بموقع تحيا مصر عن وصول عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير لعزاء المحامي الكبير فريد الديب، وسط سخرية من هذا الأمر بشكل كبير. 

الشيخ محمود التهامي يسخر من حضور عامل النظافة لعزاء فريد الديب 

وتفاعل الشيخ محمود التهامي، مع صور موقع “تحيا مصر” على صفحة الموقع على “فيس بوك” ساخرًا بتعليق: “بتاع أنتش وأجري اتأخر ليه؟”، وذلك في إشارة إلى صاحب تريند “أنتش وأجري” تحت اسم مقلد مايكل جاكسون، والذي نال اهتمامًا واسعًا هو الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأسابيع الماضية. 

ويعد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير واحد من أكثر الاسماء الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الشهر كاملا، حيث بدأ الأمر بتداول مقطع فيديو لطرده من أحد فروع كشري التحرير، مما أدى إلى دعم كبير من المواطنين له، ومطالبة بمحاسبة المسؤول عن هذا الأمر. 

وتحول الأمر من دعم وتأييد للشخص بشكل كبير إلى هجوم وانتقاد له بعدما تم استغلاله بشكل واضح والظهور في أكثر من مكان بشكل كبير، ما بين الظهور مع الفان أحمد العوضي، مرورًا عن رفضه الظهور في بعض القنوات ومطالبته بمبالغ مادية مقابل الظهور في القنوات، نهاية بحضور عزاء المحامي فريد الديب بصفته واحد من الأشخاص المعروفة في المجتمع المصري. 

وكان الفنان أحمد العوضي واحد ممن تبنوا دعم عامل النظافة، وقام باستضافته وتناول وجبة معه وسط تصوير ذلك، كنوع من أنواع دعمه بعد ما تعرض له. 

تابع موقع تحيا مصر علي