عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي فى الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته القادمة أمام نظيره إنبى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع تنقل أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدوري المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الفريق في الدوري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط.

تتويج الأهلي بالسوبر 

وتُوج المارد الأحمر، بلقب السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وسجل أهداف الأهلي كلاً من برونو سافيو في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 من نهاية المباراة.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «شيكابالا سيتعرض إلى عقوبة قاسية من الجبلاية بسبب ما بدر منه بالأمس حيث قام اللاعب بسباب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عقب الهدف الثاني للأحمر أمام الزمالك».

وأضاف المصدر: «وقام شيكابالا بإثارة جماهير الأهلي والإشارة على حذاءه وتبادل الإساءة بينه وبين جماهير الأحمر، كما رفض اللاعب استلام ميداليته الفضية على منصات التتويج عقب انتهاء المباراة ، ولم يتم تحديد مدة العقوبة انتظارًا لتقرير مراقب المباراة وحكم اللقاء والفيديوهات الخاصة بملعب هزاع بن زايد ».

تابع موقع تحيا مصر علي