عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريان جلير لـ حسام حبيب بعد شائعة تعديه عليه: بحترمه وبقدره وأتمناله كل خير| خاص

ريان جلير
ريان جلير

وجه البلوجر والفنان السعودي ريان جلير رسالة لـ المطرب حسام حبيب، بعد انتشار شائعة تعديه عليه وذلك في الأيام القليلة الماضية في ظل أزمة حسام حبيب مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ريان جلير لـ حسام حبيب

قال ريان جلير في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “بنصح حسام حبيب انه ميلتفتش لهذه الأمور ويتحري الدقة في تلك الأقاويل والأشياء التي تقال”.

وتابع حديثه قائلا: "الله يكون في عون حسام حبيب وأنا متعاطف مع شيرين وماعتقدش ان حسام حبيب هيلتفت لتلك الأشياء وبتمني الخير لـ اي شخص في الحياة، وأعتقد ان الصحافة والناس هما السبب في أزمة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وبتمنى انهم يوقفوا كلام في تلك المواضيع لأنها بتكبرها".

ريان جلير لـ حسام حبيب: بتمناله كل التوفيق وربنا يبعد الشر عنه

واستكمل: حسام حبيب بعرفه من بعيد وبقدره ومفيش بيني وبين اي شيء وبتمنى الخير للكل، وبعاتبه انه ما تحرى الدقة في انتشار تلك الشائعات ومستعد أواجهه في كل الأحوال، وبتمنى يكون بخير ويعدي الفترة اللي مرت عليه بأمان وسلام، ودعواتي ليه ولـشيرين انه يكونوا بخير، وكل التوفيق ليه يارب ويبعد الشر عنه.

أزمة حسام حبيب وريان جلير

جدير بالذكر، أنه انتشرت انباء تفيد بتعدي حسام حبيب على البلوجر والفنان السعودي الشهير ريان جلير، وذلك من خلال تسجيل صوتي مسرب، قال فيه: " تسجيل صوتي رح أنشره قريباً يثبت صحة المحادثة المتداولة، أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي رح تنشره،  مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء، اليوم قررت أصير ترند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كدا.

ووجه رسالة إلى حسام وقال: لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك، :من المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى، هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم.

ريان جلير ينفي اعتداء حسام حبيب عليه

وبعد انتشار القضية بـ ساعات قليلة، خرج البلوجر ريان جلير ونفى كل ما يتردد بشأن أنباء تعدي حسام حبيب عليه، مشيرا إلى أنه يحترم ويقدر الفنان ولم يخرج منه أي اسلوب غير لائق معه.

تابع موقع تحيا مصر علي