عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر 2022.. يبحث الكثير من مستحقين معاش تكافل وكرامة عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن طريق ماكينة الصراف الآلى فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية والتى تنظمه وزارة التضامن الإجتماعى برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حيث يستطيع أى شخص أو امرأة من مستحقين تكافل وكرامة صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر 2022 من أقرب ماكينة صراف آلى.

تحيا مصر

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2022

وحددت وزارة التضامن  موعد صرف معاشات تكافل وكرامة نوفمبر 2022، سيكون بدءًا من الأول من شهر نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية، أو التابعة لشركة بنوك مصر والتي تتميز برقم 123 في بداية كل شهر وطوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

صرف معاش تكافل وكرامة 

واكدت وزارة التضامن الاجتماعى أنه  سيتم توزيع الأرقام السرية لعملاء تكافل وكرامة اعتبارا من البوم الأحد بجميع وحدات الشئون الاجتماعية ، كل من استلم الفيزا من المندوب او لم يستلمها ، وجاء اسمه بكشوف الفيز التوجه لوحدة الشئون، التابع لها محل إقامته لاستلام الرقم السري .

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2022

وجدير بالذكر أنه ستتم زيادة أعداد الأسر المُغطاة بالدعم النقدي ضمن برنامج "تكافل وكرامة" من 4.1 مليون أسرة لتصبح 5.1 مليون أسرة أي أنها تشمل نحو 22 مليون مواطن مصري، للاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط ، بالإضافة إلى توفير الدعم الغذائي لإجمالي 180 ألف أسرة، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الأسر التي سيتم دعمها من التحالف 600 ألف أسرة.

و أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباجأن هناك غرفة عمليات  بالتنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما قررت أن يتم الصرف على مدار الشهر كاملا للمستفيدين على مستوى الجمهورية ؛ لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم.

 و أوضحت القباج أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة بالتنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم.

أقرأ أيضاً

"اعرف الآن".. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

تابع موقع تحيا مصر علي