عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهزيمة أمام ليدز.. ليلة سقط فيها ليفربول وفان دايك

فان دايك
فان دايك

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لهزيمة قاسية أمام عناصر ليدز يونايتد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

هزيمة قاسية لـ ليفربول أمام ليدز يونايتد

افتتح فريق ليدز التسجيل في مرمى الريدز، في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول عن طريق رودريجو مورينيو بعد خطأ فادح من دفاعات ليفربول، ثم تعادل صلاح في الدقيقة 14، ولكن قضى ليدز على آمال ليفربول، وسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

بعد هذه الهزيمة، احتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 16 نقطة، بالفوز في 4 لقاءات، والهزيمة في مثلهما، والتعادل في 4 آخرين.

سقوط فيرجيل فان دايك بعد هزيمة ليفربول

وتضاعفت الأحزان بالنسبة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي تلقى أولى هزائمه على ملعب أنفيلد، فاللاعب كان قد وصل للمباراة رقم 70 دون تلقي أي خسارة على الأنفيلد، ولكن المباراة رقم 71 شهدت أولى هزائم برج هولندا على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

صلاح يحطم الأرقام مع ليفربول

على الجانب الآخر، واصل النجم المصري محمد صلاح، في تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول، بعد تسجيله هدفاً بالأمس في مرمى ليدز.

وصل صلاح، للهدف رقم 122 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، متخطياً بذلك الأسطورة ستيفن جيرارد، واحتل المركز السابع في ترتيب هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي، وبات يفصله 7 أهداف ليصبح هو الهداف التاريخي للريدز ويحطم رقم روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفاً مع ليفربول.

 

تابع موقع تحيا مصر علي