عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يستعين كولر بخدمات ياسر إبراهيم أمام الداخلية ؟

تحيا مصر

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التفكير في مباراة الفريق القادمة في الدوري، أمام فريق الداخلية، والتي تُقام مساء الأربعاء القادم.

مباراة الأهلي والداخلية 

ويتواجه المارد الأحمر، أمام نظيره الداخلية في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة، طاهر محمد طاهر، بسبب الإيقاف الذي تعرض له في مباراة الإسماعيلي، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة حمراء في نهاية المباراة، وغاب على إثرها في المواجهة الثانية للفريق أمام أسوان، والتي انتهت بنتيجة الهدف الواحد وهي نفس نتيجة لقاء الدراويش.

هل يستعين كولر بخدمات ياسر إبراهيم

وحتى الآن لم يتم حسم موقف مشتركة المدافع محمد عبد المنعم، من المشاركة في لقاء الجولة الثالثة، فمن المفترض أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأنف بعد تعرضه لإصابة في لقاء الإسماعيلي أيضا.

وفي حال غياب عبد المنعم، عن لقاء الأربعاء، فمن المتوقع أن يستعين كولر بخدمات المدافع ياسر إبراهيم، الذي غاب عن المواجهات التي خاضها الأحمر رفقة المدرب مارسيل كولر.

وغاب ياسر، عن التشكيل الأساسي ، بسبب تميز كلاً من محمد عبد المنعم ومحمود متولي، في قيادة الجبهة الدفاعية، ولكن غياب الأول ، قد يعطي فرصة لياسر في العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي لأول مرة رفقة السويسري مارسيل كولر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل المارد الأحمر، مواجهة الداخلية بمعنويات مرتفعة بسبب تتويجه بلقب السوبر، على حساب الزمالك، الذي تلقى هزيمة بثنائية خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

كما أن الأهلي، يدخل مواجهة الداخلية بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول جولتين على حساب كلاً من الإسماعيلي وأسوان، بنتيجة هدف نظيف في كلا المواجهتين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي