عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وجود رونالدو.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ويست هام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الهولندي إيرك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ويست هام يونايتد، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة مانشستر يونايتد وويست هام يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

وشهد التشكيل المعلن للشياطين الحمر، تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن العناصر الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، حيث تواجد اللاعب في تشكيل مواجهة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق شيريف، وتمكن من تسجيل هدفاً في فوز اليونايتد بثلاثية.

وضم تشكيل اليونايتد العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: ماجوير، دالوت، مارتينيز، لوك شو.

في الوسط: إيلانجا، كريستيان إريكسن، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو، راشفورد.

ترتيب مانشستر يونايتد لمواجهة ويست هام يونايتد

ويحتل اليونايتد المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في 4 مواجهات، بينما يحتل فريق ويست هام المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الشياطين الحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُحسن من ترتيبه في الجدول ويتواجد ضمن الأربعة الكبار في البطولة ، وتلك هي نفس أماني ويست هام مع وجود فارق بسيط، فالأخير يسعى للفوز وحصد نقاط المباراة ولكن من أجل تحسين مركزه في الجدول.

تابع موقع تحيا مصر علي