عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عريس بعد زفافه بـ 3 أيام ببني سويف

العريس المتوفي
العريس المتوفي

سادت حالة كبيرة من الحزن الشارع السويفى حيث شيع المئات من أهالي قرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، صباح اليوم الأحد جنازة شاب توفي بشكل مفاجئ بعد زفافه بثلاثة أيام، وسط حالة من الحُزن الشديد كانت تنتاب الجميع.

 تحيا مصر 

وشيع أهالي بني سويف جثمان العريس في مشهد جنائزي مهيب، عكس الوداع المؤلم للشاب الذي اتصف بالأخلاق الحسنة ودماثة الخلق، وسط حالة من الحزن والبكاء، ودفن جثمانه في مقابر الأسرة شرق النيل.

وكان الشاب احمد عبد المنعم رمضان 22 عامًا، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد حفل عُرسه وزفاقه بثلاثة أيام.

تشييع جنازة شاب توفي بعد زفافه بـ 3 أيام

وأوضح أحد أهالي قرية الشاب المتوفي، أنه كان يتمتع بخلق حسن وسيرة طيبة، وكان زفافه يوم الخميس الماضي، وإنه فوجئ بخبر وفاة الشاب عريس الجنه كما لقبوه اهالي القرية ونزل عليهم الخبر كالصاعقة.

وتحولت صفحات بعض أصدقائه والصفحات العامة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء وحزن على العريس الذي انتظر إكتمال فرحته بزفافه وزواجه، ليودعوه بالكفن، مؤكدين أنه كان ذا خلق عالٍ، وأدب رفيع وجم، ويحبه الجميع ولم يخطئ يومًا في حق أحد وكان مثال لـ الأخلاق.

ضبط الزوج المتهم بإطلاق النيران على زوجته بالدقهلية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة المطريه بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته خلال محاولته الهرب واختفاءه بأحد المناطق النائية بمدينة المطرية كما ضبط بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزى بوصول «سماح.ال.ال» ، 40 سنة، ربة منزل مصابة بطلق نارى فى الرقبة والصدر والوجه ولخطورة حالتها قرر الأطباء بمستشفى المطرية تحويلها إلى مستشفى المنزلة ثم تم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة

وعلى جانب أخر أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل، التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي