عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تثير الجدل في أحدث ظهور لها

سارة سلامة _ أرشيفية
سارة سلامة _ أرشيفية

أثارت الفنانة سارة سلامة جدلا واسعا في أحدث ظهور لها باطلالة جريئة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارتهت سارة سلامة. 

تصريحات والد سارة سلامة عنها

وقال أحمد سلامة والد سارة، خلال لقائه في برنامج "نص الكلام" من تقديم راغدة شلهوب عبر قناة "النهار": “قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قلت إن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج، لكن إحنا في مجتمع شرقي مينفعش نتخطاه، هي وجهة نظرها إنها مش بتعمل حاجة غلط”.

وأضاف: "هي وعدتني إنها مش هتعمل كده، في مسلسل "ابن حلال" لما طلعت لابسة شورت وأنا اتهاجمت بسببها، في ستايلست طلبت منها تلبس دا وهي بتسمع الكلام مكانتش فاهمة، كان عندها 18 سنة ومعندهاش خبرة".

سارة سلامة تنتظر عرض فيلم مغامرات كوكو

تتنظر سارة سلامة عرض فيلم " مغامرات كوكو "، حيث تشارك فيه كضيفة شرف، حيث يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

تشارك الفنانة سارة سلامة حاليًا في مسلسل "الأجهر"، وتجسد خلاله دور شقيقة الفنان عمرو سعد، الذي يحاول البحث عنها خلال الأحداث، والمسلسل يشارك في بطولته درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

آخر الأعمال الفنية لـ سارة سلامة
 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة سارة سلامة، مسلسل " إسعاف يونس "، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول طبيب شاب يجسد شخصيته محمد أنور، ويدعي "يونس"، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، يحاول إثبات نجاحه عن طريق تصميم تطبيق طبي يتيح له الذهاب للمرضى وعلاجهم؛ لكنه مع كل موقف يتعرض لصدمة أو أزمة يحاول الخروج منها بسلاسة، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

ويشارك في بطولته محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، منة عرفة، هشام شرف، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أمير كرارة، مصطفى خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، من تأليف مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي