عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف رسائل كولر لـ لاعبي الأهلي بعد التتوج بالسوبر

كولر
كولر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياصي بقنوات أون تايم سبورتس واللاعب السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، رسائل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي،  للاعبي الفريق فور تتويجهم بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك.

رسائل كولر لـ لاعبي الأهلي

وأكد شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس”، أن كولر قام بتحذير، لاعبي الأهلي من نشوة الانتصار في السوبر، وضرورة عدم التقصير أو التهاون في مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية، والتي تجمع بالفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين الموافق 31 من أكتوبر الجاري: “ كولر حذر لاعبو الأهلي، وأكد لهم أن مباراة السوبر أمام الزمالك يجب أن يتم غلق صفحتها ا، وقال لهم نصاً أن الدوري المصري عبارة عن 34 جولة، لذا يجب التركيز في جميع مبارياته”.

تتويج الأهلي بالسوبر

وعادت بعثة المارد الأحمر، ظهر السبت الماضي، عقب التتويج بلقب السوبر، على حساب فريق الزمالك، بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة الماضية على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وفور وصول البعثة إلى مطار القاهرة، توجهت إلى استاد التتش بالجزيرة، لخوض المران التحضيري الأول للقائهم بالدوري أمام فريق الداخلية، مساء الأربعاء القادم.

ويلتقي النادي الأهلي، أمام الفريق الصاعد حديثاً لبطولة الدوري المصري هذا الموسم، في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل على استاد السويس الجديد.

ويتطلع النادي الأحمر، لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي هذا الموسم، فقد نجح في تحقيق فوزين متتاليين أمام كلاً من الإسماعيلي في الجولة الأولى، أسوان في الجولة الثانية، بنتيجة هدف دون رد في المواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي