عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مدة غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي.. تفاصيل

تحيا مصر

يفقد النادي الأهلي لاعب الفريق محمد عبد المنعم مدافع الفريق لمدة شهر، وذلك بعدما يجرى عملية جراحية فى الأنف، فى الساعات القليلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 ويأمل جهاز الأهلى أن يستغل اللاعب فترة توقف الدوري عقب مواجهة الداخلية فى التأهيل من الجراحة ليعود للملاعب بشكل أسرع.

 وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة ظهر السبت الماضى بعد الفوز بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ونجح الأهلي فى تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

عدلي القيعي الخطيب اختفى في مباراة السوبر

وقال عدلي القيعي خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج حديث القاهرة: «كنا نعاني من الضغط الجماهيري والإعلامي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، موضحًا أن الأهلي يتمتع بالتاريخ الكبير، ويلاحق ريال مدريد في عدد البطولات القارية».

وتابع: "ما يميز العمل الجماعي في الاهلي أن محدش بيجري على اللقطة، والخطيب اختفى في مباراة السوبر المصري لأننا في الاهلي محدش بيجري على اللقطة، وفريقنا هو النجم وليس النجم شخص واحد".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته:« الجماهير متفاعلة جدا مع واحد بحجم وتاريخ الكابتن محمود الخطيب وهو من حقه التدفئة في حضن الجماهير بهذا الحب والدعم، مؤكدا عدم احتفالهم بعيد ميلاد الخطيب قبل مباراة السوبر».

تابع موقع تحيا مصر علي