عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة لـ تحيا مصر: حكم مباراة السوبر سيحدد عقوبة شيكابالا وحسين الشحات

حسين الشحات وشيكابالا
حسين الشحات وشيكابالا

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تحت رئاسة جمال علام، أن الجبلاية تنتظر لتقرير حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن توقيع عقوبة على حسين الشحات ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبي الأحمر والأبيض بسبب المشادة التي حدثت بين الثنائي خلال اللقاء .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:-

اتحاد الكرة لـتحيا مصر: حكم مباراة السوبر سيحدد عقوبة شيكابالا وحسين الشحات

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «اتحاد الكرة ينتظر تقرير حكم مباراة السوبر، من أجل تحديد عقوبة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي، خاصة بعد المشادة التي حدثت بينهما بعد الهدف الثاني للنادي الأهلي».

وأضاف عامر حسين: «تقرير مراقب المباراة غاب عنه تفاصيل المشادة، لم يذكر في تقريره أي تفاصيل عن المشادة سواء من قريب أو من بعيد، وننتظر الحكم النهائي من حكم المباراة».

مصدر باتحاد الكرة لـ«تحيا مصر»: مراقب السوبر أنقذ شيكابالا والشحات من الإيقاف 


وقال مصدر مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مراقب المباراة تغاضى عن إدانة حسين الشحات ومحمود عبد الرازق شيكابالا، خلال تقرير المراقب عن المباراة والتي شهدت مشادة عنيفة بين الثنائي عقب إحراز النادي الأهلي الهدف الثاني له خلال المباراة».

حسين الشحات: شيكابالا سبني من غير سبب بعد هدف كريم فؤاد 

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن كواليس أزمته مع شيكابالا على خلفية مباراة كأس السوبر المصري، في اللقاء الذي جمع بين الأهلي والزمالك على ستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات يوم الجمعة الماضي.

وقال الشحات في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد «لقيت مرة واحدة شيكابالا بيشتم ببصله انت بتشتم مين قالي بشتمك انت".
وتابع "سألت شيكابالا كذا مرة بتشتم مين وقالي بشتمك انت، احنا متقابلناش بعد الماتش لكن انا معنديش حاجة ناحيته».

حسين الشحات: تعاهدنا على حصد البطولات منذ بداية الموسم 

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة رائعة.

وشدد الشحات على أن لاعبي الأهلي كانوا عازمين على الفوز بالمباراة وتحقيق لقب البطولة، وأنهم كانوا مستعدين للقاء بشكل كبير، ولعبوا منذ الدقيقة الأولى على الفوز، وأشاد الشحات بحضور الجماهير، الذين وقفوا خلف اللاعبين وكانوا داعمين لهم بقوة على مدار الـ90 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي