عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق : كنت عايز أتاكد من خناقة مرتضى مع فيريرا ولما مردش نزلتها

إسلام صادق
إسلام صادق

علق الإعلامي إسلام صادق، على المشادة التي حدثت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب محاولة الأول من التأكد من المشادة التي حدثت بين رئيس الفريق الأبيض والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، عقب انتهاء مباراة السوبر المصري والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

إسلام صادق : كنت عايز أتاكد من خناقة مرتضى مع فيريرا ولما مردش نزلتها

وقال إسلام صادق في ندوة تحيا مصر: «كل ماحدث هو أنني كان لدي معلومة بتعنيف مرتضى منصور لفيريرا وتحمله هزيمة الفريق للسوبر، وكنت أريد أن أتحرى الدقة وأتأكد من المعلومة من رئيس النادي، لم يرد المستشار مرتضى منصور وبالتالي أعلنت المعلومة على مواقع التواصل الإجتماعي».

ندوة إسلام صادق مع تحيا مصر


وقال صادق، أثناء تواجده في ندوة مع موقع “تحيا مصر”: أهم حاجة في مهنة الإعلام الحيادية، والحيادية هنا المقصود بها الاهتمام بكافة أخبار الأندية ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، وغيرهم من الأندية"، وتابع: “ % 90 من المتواجدين في  الوسط الرياضي بيقولوا كلام، ولما ييجي يطبقوه مش بيعملوا به، والكلام هنا خاص بالمسئولين وليس الإعلاميين”.

سهر وغرامة كهربا 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.


وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

تابع موقع تحيا مصر علي