عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: أفشة لاعب عادي جدًا.. ومش مقتنع أنه يلعب في الأهلي

إسلام صادق
إسلام صادق

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يستحق ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن جمهور النادي الأهلي هو الذي صنع منه نجمًا للفريق خلفًا لعبد الله السعيد.

إسلام صادق: أفشة لاعب عادي جدًا.. ومش مقتنع أنه يلعب في الأهلي

وقال إسلام صادق خلال حواره مع تحيا مصر: «محمد مجدي أفشة لا يستحق اللعب للنادي الأهلي، حصل على نجومية أكثر من حجمه، فهو لاعب عادي جدًا، جمهور الأهلي هو من اصطنع نجومية محمد مجدي أفشة من أجل تعويض رحيل عبد الله السعيد واعتزال محمد أبو تريكة، وأضاف إسلام صادق: «أفشة مش نجم مثل حسام حسن وعماد متعب ومحمود الخطيب وشيكابالا».

إسلام صادق: الأهلي لا يستحق جائزة نادي القرن.. وكانوا قاصدين يبعدوا الزمالك


وقال إسلام صادق في ندوة تحيا مصر: «جائزة نادي القرن الإفريقي اتعملت من أجل الكيد بين النادي الأهلي ونادي الزمالك وفي رأيي هي جائزى ليس لها جدوى، المارد الأحمر لا يستحق الحصول على جائزة نادي القرن الإفريقي، وكان واضح للجميع أن المسؤولين يريدون إبعاد نادي الزمالك عن الجائزة».

ندوة إسلام صادق مع تحيا مصر

تحدث إسلام صادق الإعلامي الرياضي بقناة “تن”، على ما يدور في الإعلام الرياضي في الوقت الحالي، وتقييمه لـ الإعلام بشكل عام.


وقال صادق، أثناء تواجده في ندوة مع موقع “تحيا مصر”: أهم حاجة في مهنة الإعلام الحيادية، والحيادية هنا المقصود بها الاهتمام بكافة أخبار الأندية ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، وغيرهم من الأندية"، وتابع: “ % 90 من المتواجدين في  الوسط الرياضي بيقولوا كلام، ولما ييجي يطبقوه مش بيعملوا به، والكلام هنا خاص بالمسئولين وليس الإعلاميين”.

تابع موقع تحيا مصر علي