عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل يلتهم شونة تجميع قش في إحدى قرى الدقهلية

تحيا مصر

اندلع حريق هائل بشونة تجميع قش الأرز بعزبة ناشد التابعة لقرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل انتقاله الأراضى المجاوره دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات.

تحيا مصر 

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من أهالى عزبة ناشد التابعه لقرية منشأة عبد الرحمن التابعة للمركز  بنشوب حريق هائل بشونة تجميع قش ارز بالقرية.

الحماية المدنية 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وبالفحص تبين أن الحريق شب فى شونة تجميع قش فيما تم السيطرة على الحريق قبل انتقاله إلى باقى الأراضى المجاورة .

فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو اصابات وادى الحريق إلى احتراق حوالى ٥٠٠ طن قش ارز وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النياية العامة لمباشرة التحقيقات .

إصابة طالبة ثانوية عقب سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة في الشرقية 

وفي سياق أخر أصيبت طالبة ثانوية بسحجات وكسور وكدمات عقب سقوطها من الطابق الثالث في مدرسة السادات الثانوية بنات بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد سقوط الطالبة "ملك. ص" من الطابق الثالث من مدرسة الثانوية التابعة لدائرة المركز.

الانتقال والفحص 

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات إصابة الطالبة "ملك. ص" تبلغ من العمر 16 عاماً بسحجات وكسور وكدمات، نتيجة سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة السادات الواقعة بدائرة المركز، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

النيابة العامة 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة تحريات المباحث حول الحادث لبيان سبب وقوعها وكيفية حدوثه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي