عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية ساخرا من انباء ارتباطه بـ نور سعد: مايهدليش جفن الا أما اثير الجدل

محمد عطية
محمد عطية

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ ارتباط الفنان محمد عطية بـ المطربة اللبنانية الشهيرة نور سعد، وذلك بعد انتشار فيديو يجمع الثنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد محمد عطية على أنباء ارتباطه بـ نور سعد

محمد عطية وارتباطه بـ نور سعد

وخرج الفنان محمد عطية ساخرا من تلك الأنباء، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “هو انا كده ما يهداليش جفن الا اما اثير الجدل”.

منشور محمد عطية

محمد عطية وأزمته مع أم كلثوم

وكان الفنان محمد عطية قد أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية، بسبب سخريته من كوكب الشرق أم كلثوم، اذ كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “ أنا ما بحبش أم كلثوم.. فا بقالي ٣ أيام بحاول أحبب نفسي فيها. فا بشغل أغنية ليها قبل ما أنام وكل يوم بروح في النوم قبل ما تكون بدأت تغني”، لتقابل تصريحات محمد عطية هجوما مريعا من قبل المواقع الإخبارية ورواد السوشيال ميديا.

وعلق محمد رمضان على هذا الهجوم، مستعجبا ومستنكرا من الصحافة المصرية، فقال: “الحقيقة الموضوع ده بقي مزعج و سخيف جدًا أن الصحافة بتاخد اي كلام و لو هزار علي صفحتي الخاصة عشان تعمل بيه تفاعل عن طريق استفزاز الناس بصياغة الخبر بشكل معين، رخص رهيب و بقي بيحصل كتير معايا و مع غيري .. ما خلاص بقي يا جماعة الجو الستيناتي ده".

شيكو ومحمد عطية 

وكان قد رد شيكو هو الأخر على تصريحات محمد عطية، قائلا: "أنا لما كبرت بقيت بحبها وبحب اللفت في الطرشي وبقى عادي إن يطلع لي حبهان وأنا باكل. دي أعراض بتيجي مع بعض".

ليرد عليه عطية : والله يا شيكو صدقني صعب جدًا أحبها. الموضوع عندي مش مرتبط بسن، مرتبط بإني مش بحس حاجة لما أسمعها، بحب أغانيها جدًا وحافظها، بس عمري ما وصلني حاجة من صوتها في الوقت اللي بسمع فيه حاجات أقدم وبستمتع. الكلام اللي بتقوله ده بسمعه من وأنا عندي 12 سنة وأنا هكبر أكتر من كده فين؟ دار مسنين.

تابع موقع تحيا مصر علي