عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي عن شخصيته في مسلسل أعمال ايه: "بتفكرني بولدي"

مسلسل أعمل ايه
مسلسل أعمل ايه

تحدث الفنان خالد الصاوي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “أعمال ايه”، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على شاشة قنوات dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل أعمال ايه المذاع على قناة dmc

خالد الصاوي وشخصيته في مسلسل dmc

قال الصاوي خلال لقائه مع برنامج the insider: “كنت بعمل شخصيتي في مسلسل أعمال ايه وأنا بفكر في أبويا الله يرحمه، هو الأكثر طيبة ومثالية في اللي أنا قابلته في حياتي، حتى الناس اللي تعرفه وسطينا عارفين كويس ان هو الطيبة اللي بجد”.

أبطال مسلسل أعمل ايه

ويعد مسلسل أعمل ايه من بطولة خالد الصاوي وصابرين فضلا عن كلا من النجوم ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين.

أعمل ايه وأزمة الإساءة لموظفي مكتبة الإسكندرية

جدير بالذكر، أنه نشبت أزمة قوية بين صناع أزمة مسسلسل أعمال ايه وموظفي مكتبة الإسكندرية وذلك بعد أن اتهموا بالاساءة لهم، ما جعل القائمين على المسلسل يصدرون بيان، جاء فيه: “بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلى موظفي مكتبة الإسكندرية بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي أعمل إيه المُذاع على قناة DMC فقد اتصل السيد عمرو الفقي؛ العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالأستاذ الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية”.

وأضاف البيان :"قدم الفقي كامل الاعتذار لمكتبة الإسكندرية عن الإساءة غير المقصودة التي عرضت خلال العمل الدرامي وكرر الاعتذار أيضًا لجميع العاملين بهذه المؤسسة العريقة، وأنه سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة نحو حذف هذا المقطع وعدم عرضه، كما وجه أنه سيتم تقديم مكتبة الإسكندرية بالشكل اللائق الذي يعطيها قدرها ومكانتها كمؤسسة رائدة لها وضعها المحلي والدولي".

تابع موقع تحيا مصر علي