عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 129 ألفا جنيه.. فضل ونعمة يكتسح دور العرض المصرية

بوستر فضل ونعمة
بوستر فضل ونعمة

حقق فيلم “فضل ونعمة”، للنجوم ماجد الكدواني، والفنانة هند صبري، ايرادات ساحقة في دور العرض المصرية، وذلك منذ فترة عرضه حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ايرادات فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني

إيرادات فيلم فضل ونعمة

وجني فيلم فضل ونعمة ايرادات وصلت لـ 129 ألف و151 جنيها، وذلك منذ فترة طرحه في دور العرض المصرية حتى الأن، وكان قد أقيم العرض الخاص للفيلم في دولة السعودية بحضور عدد كبير من أبطاله.

ويعد فيلم  فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم فضل ونعمة

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار كوميدى حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

أخر أعمال كيرة والجن

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هند صبري مشاركتها في فيلم كيرة والجن، إلى جانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم

تابع موقع تحيا مصر علي