عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيعة والشحات ينتظران موقف الأهلي من التجديد قبل مناقشة عروض الرحيل

رامي ربيعة وحسين
رامي ربيعة وحسين الشحات

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين النقاب عن تطورات موقف ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رامي ربيعة وحسين الشحات لاعبي الفريق الأول بالنادي بعدما اقترب عقدهم مع المارد الأحمر من الانتهاء خلال صيف 2023 المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ربيعة والشحات ينتظران موقف الأهلي من التجديد قبل مناقشة عروض الرحيل 


وقال ياسين في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM”: "حسين الشحات ورامي ربيعة ينتظران موقف الأهلي من تجديد عقودهما"، وتابع: "عقودهما تنتهي في صيف 2023، ويحق لهما التوقيع لأي نادي أخر في يناير المقبل"، وأتم: "وقرر الثنائي انتظار عرض الأهلي قبل مناقشة الثنائي العروض المقدمة لهما سواء محلية أو عربية".

محمد عبدالمنعم يغادر المستشفى بعد جراحة الأنف

يغادر محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستشفى اليوم، بعد جراحة "إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف"، التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين، وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

عدلي القيعي ينفي التصريحات المنسوبة إليه.. تفاصيل

نفى عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، كافة التصريحات التي نسبها البعض إليه خلال ظهوره على شاشة قناة الأهلي أمس، والتي تناولتها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي من مصادر غير دقيقة، وأضاف أن هذه التصريحات التي تمت الإشارة إليها غير صحيحة بالمرة، وأنه لم يتناول في حديثه وجود مفاجآت تخص النادي خلال الفترة القادمة.

عودة «شعار نادي القرن الإفريقي» على قميص الأهلي بعد رحلة الإمارات 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، استغل رحلة السفر إلى الإمارات، من أجل زيارة المقر الإقليمي للشركة المسئولة عن ملابس الفريق الأول، وتم الاتفاق على كل شيئ خاص بزي الموسم الجديد من أجل تفادي أخطاء الموسم الحالي».

الشناوي لـ«جمهور الأهلي» بعد الفوز بالسوبر : دايمًا في احتفالات يا أهلاوية

هنأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجمهور بتحقيق لقب كأس السوبر المصري من غريمه التقليدي نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي