عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشيشية.. سلوى خطاب تثير الجدل في أحدث ظهور

سلوى خطاب _ أرشيفية
سلوى خطاب _ أرشيفية

أثارت الفنانة المصرية سلوى خطاب جدلًا واسعًا في أحدث ظهور لها من كواليس مسلسل رمضان كريم 2 المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، حيث ظهرت بالشيشة.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارتها الفنانة سلوى خطاب بسبب مسلسل رمضان كريم 2.

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2، من بطولة سيد رجب، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، فيما انضم لهم، كلّ من سلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وويزو

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل رمضان كريم

دارت أحداث الجزء الاول من المسلسل في إطار إجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتي في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

قالت الفنانة سلوى خطاب إن لديها صديقة كانت لها آراء متشددة في موضوع حقوق المرأة، مشيرة إلى أنها حذرتها بأنها ستعاني خلال زوجها

سلوى خطاب في برنامج كلام الناس

وأوضحت خطاب، خلال حوارها في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «إم بي سي مصر»، موجهة حديثها لـ ياسمين: «كان عندي واحدة صاحبتي لها آراء عكس آرائك كده، وليها آراء متطرفة، كنت بقولها هستنى لما تتجوزي وأشوفك وإنتي بتتجري من شعرك في الريسبشن، وفعلا اتطلقت بعد ما جوزها جابها من شعرها».

وأضافت: «الزواج شركة، وكلنا بنتعب في حياتنا، الحياة محتاجة مجهود، والطرفين لازم يبذلوا مجهود».

وأشارت خطاب إلى أن «الراجل مش مطلوب منه حاجة غير شغله، مش مطلوب منه إنه ياخد باله من نفسه»، وعقبت ياسمين: «عشان هو جميل لوحده ربنا خلقه جميل». وردت خطاب: «كفاية رومانسية بقى، هتشوفي، بس ابقي فكريني لما تتجرجري، وعقبت ياسمين: أنا لا أقبل ده عليا أو على حد غيري».

تابع موقع تحيا مصر علي