عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق نابولي الإيطالي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نابولي كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، كوناتي، تسيميكاس، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جونيز.

ترتيب الفريقين في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا

وضمن ليفربول التأهل للدور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وخسر في لقاء الوحيد، و يحتل المركز الأول في ترتيب تلك المجموعة، فريق نابولي بنفس الرصيد، لذا تعد مواجهة الليلة هي مواجهة حسم الصدارة لكلاهما.

ويدخل الريدز، بغرض الفوز وتحقيق الانتصار الأخير له في دور المجموعات، على ملعبه وفي حضور جماهيره، وأيضاً لكي يرد اعتباره من الهزيمة التي تلقاها على يد الفريق الإيطالي، في الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد.

ويقدم الريدز، مستويات مميزة في البطولة الأوروبية، ومناقضة لأداءه في البطولة الإنجليزية، التي يحتل فيها المركز التاسع برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 4 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر في 4 أيضاً أمام كل من ( أرسنال، مانشستر يونايتد، نوتنجهام، ليدز يونايتد).

تابع موقع تحيا مصر علي